مليون و500 ألف دولار قيمة انتقال إلياس الجلاصي إلى أهلي بني غازي

قسم: اخبار مصر مليون و500 ألف دولار قيمة انتقال إلياس الجلاصي إلى أهلي بني غازي » بواسطة عبد الله خليل - 28 يناير 2024

القاهرة – مضمون –

كشف مصدر مسؤول بالنادي المصري، عن تفاصيل انضمام التونسي إلياس الجلاصي لاعب الفريق البورسعيدي إلى أهلي بني غازي الليبي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأكد المصدر في تصريحات لـ “مضمون”، أن الجلاصي انضم إلى الأهلي الليبي لمدة 3 مواسم مقابل مليون و500 ألف دولار، وهو العرض الأعلى من الناحية المادية الذي تلقاه اللاعب.

ووجه النادي المصري الشكر للاعبه التونسي الياس الجلاصي وذلك بعد موافقة إدارة النادي المصري على العرض المقدم من نادي الأهلي الليبي للحصول على خدمات اللاعب في صفقة انتقال نهائي اعتبارا من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 
كان اللاعب الياس الجلاصي والبالغ من العمر 30 عامًا قد انضم للمصري مطلع موسم 2022/2021 قادمًا من صفوف فريق الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي بعقد يمتد لأربعة مواسم قضى منهم موسمان ونصف الموسم مع الفريق البورسعيدي.
 
وقدم الجلاصي الذي يشغل مركز صانع اللعب مستوى متميز مع أبناء بورسعيد بفضل تمريراته الحاسمة والمفتاحية والتي كانت السبب في تحقيق المصري للفوز في عدد كبير من المباريات التي خاضها مع الفريق وهو الأمر الذي جعل اللاعب محط أنظار عدد كبير من الأندية داخل وخارج مصر حتى استطاعت إدارة نادي الاهلي الليبي الظفر بخدمات اللاعب بعد اتمام كافة الإجراءات مع إدارة النادي المصري.

 

مضمون قد يهمك
أضف تعليقا