المصري يعلن رحيل إلياس الجلاصي لصفوف أهلى بنى غازى الليبى

قسم: اخبار مصر المصري يعلن رحيل إلياس الجلاصي لصفوف أهلى بنى غازى الليبى » بواسطة عبد الله خليل - 28 يناير 2024

القاهرة – مضمون –

أعلن النادي المصري رسمياً انتهاء رحلة التونسي إلياس الجلاصي مع الفريق، وذلك بعد توقيع اللاعب عقود انتقاله إلى أهلي بني غازي الليبي، ونشر الحساب الرسمي للمصري صورة إلياس عبر حسابه على موقع إكس وعلق: انتهت الرحلة شكراً إلياس على ما قدمته مع النسور الخضر.

116627 d8a7d984d985d8b5d8b1d98a المصري يعلن رحيل إلياس الجلاصي لصفوف أهلى بنى غازى الليبى
المصري

 

222670 d8a7d984d98ad8a7d8b3 المصري يعلن رحيل إلياس الجلاصي لصفوف أهلى بنى غازى الليبى
الياس

وكشف مصدر مسؤول بالنادي المصري، في تصريحات خاصة لـ “مضمون”، أن إدارة النادي وافقت على انتقال إلياس الجلاصي إلى أهلي بني غازي الليبي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وأضاف المصدر، أن عرض أهلي بني غازي كان الأكبر بين العروض التي تلقاها اللاعب في الفترة الأخيرة سواء محلياً أو عربياً واللاعب أبدى رغبته في الرحيل إلى أهلي بني غازي.

يبدأ اليوم الأحد، فريق الكرة الأول بالنادي المصري تحت القيادة الفنية لـ علي ماهر استعداداته لمواجهة بيراميدز في الدور ربع النهائي ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين الخميس المقبل.

وكان علي ماهر قد قرر منح لاعبي المصري راحة سلبية لمدة 24 ساعة، عقب الفوز في الجولة الأخيرة من دور المجموعات على الجونة بهدفين مقابل هدف.

كان المصري قد خاض مباراته بالجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة ذاتها، وهي المباراة التي جمعته بنظيره فريق الجونة وانتهت بفوز النسور الخضر بهدفين لهدف ليرتفع رصيد المصري للنقطة السابعة، ليصعد متصدرا مجموعته بصحبة الجونة صاحب النقاط الأربع والذي صعد بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة مع البنك الأهلي الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط.

 

مضمون قد يهمك
أضف تعليقا