طرق مختلفة لشوي اللحمة بطريقة مبتكرة

قسم: مضمون » الأطباق الرئيسية » طرق مختلفة لشوي اللحمة بطريقة مبتكرة » بواسطة أم ياسين - 12 أغسطس 2018

اهلا بكم فى موقعنا المتميز مضمون بكل ماهو جديد

واليكم طرق مختلفة لشوي اللحم  اتمنى يعجبكم

طريقة لحم بالفرن 300x143 طرق مختلفة لشوي اللحمة بطريقة مبتكرة

أطباق اللحم كل أم وربة منزل تسعى لتحقيق التوازن الغذائي، والتنظيم الصحي، وصولاً إلى سلامة عائلتها من الأمراض، وزيادة مناعتها، وقوة صحتها، وتتعد الأصناف، والأنواع، والأطعمة التي تكون في الوجبات، أو بينها. وتعتبر اللحوم صنفاً هاماً لا تغفل عنه الأم، ولا يخلو منه المطبخ العالمي لأهميتها ومساهمتها في تكوين الأنسجة، والخلايا، وتنشيط الجسد، والأجهزة الداخلية، وإمداده بالطاقة، والحيوية، والسلامة؛ لاحتوائه على المكونات الأساسية في تغذية الجسم. تتبيلات متنوعة للحم للحصول على طعم لذيذ، ومذاق فريد يجب عليك إضافة المنكهات، والتوابل التي تساعدك على تحقيق الطعم المطلوب في اللحوم. تتبيلة الخل

المكونات

ملعقة صغيرة فلفل أسود. نصف ملعقة صغيرة ملح. ملعقة كبيرة من الخل. طريقة التحضير يتم تقليب اللحم بالتوابل المذكورة جيداً، وتركها مدة ساعتين لتتشرب النكهات.

تتبيلة اللبن المكونات

كوب من اللبن. ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون. نصف ملعقة صغيرة من كل من ملح، وفلفل أسود، وكمون. ملعقة كبيرة من عصير الليمون. ملعقة صغيرة من كل من ثوم مطحون، وكاري، وفلفل أحمر. ملعقة كبيرة من الخل. بصلة مفرومة.

طريقة التحضير

تخلط جميع المكونات، ويُقلّب اللحم، ويُترك ساعتين. تتبيلة الليمون وعصير البصل المكونات بصلة. نصف ملعقة صغيرة من الملح، والفلفل الأسود. ملعقة صغيرة من البهار. ملعقة كبيرة كل من عصير الليمون، والخل.

طريقة التحضير

تُعصر البصلة، ويؤخد ماؤها، وتضاف إلى باقي المكونات، وتخلط جيداً. يتم تتبيل اللحم جيداً، ثم يُغطى بكيس مناسب، ويوضع في الثلاجة، ويُستعمل في اليوم التالي. تتبيلة الزنجبيل المكونات كوب لبن زبادي. سنان من الثوم. بصلة. ملعقة صغيرة من الزنجبيل المبشور. ملعقة كبيرة من الخل. نصف ملعقة صغيرة من كل من فلفل أسود، وملح، وحبهان، وقرفة.

طريقة التحضير

تُقلّب المكونات جيداً مع اللحم، وتترك لمدة 6 ساعات تقريباً. عشرة طرق لعمل اللحم على الفرن

شارك هذه المقالة
مضمون قد يهمك
أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *