مصطفى محمد يطارد ثلاثة أرقام في مواجهة الكونغو بأمم أفريقيا الليلة

قسم: اخبار مصر مصطفى محمد يطارد ثلاثة أرقام في مواجهة الكونغو بأمم أفريقيا الليلة » بواسطة عبد الله خليل - 28 يناير 2024

القاهرة – مضمون –

يستهدف مصطفى محمد لاعب منتخب مصر ثلاثة أرقام جديدة على الصعيد التهديفي في مواجهة الكونغو التي تقام في العاشرة مساء اليوم الأحد بثمن نهائي أمم أفريقيا في مدينة سان بيدرو الإيفوارية.
 
ويسعى مصطفى محمد لاعب نانت لتسجيل هدفه الرابع ليكون فريقه الفرنسي ضمن أفضل الفرق الأوروبية التي سجل لاعبوها أهدافا في البطولة الأفريقية حتى الآن.
 
ويستهدف البلدوزر المصري المنافسة على لقب هداف البطولة التي يتصدرها لاعب غينيا الاستوائية أنسوى بخمسة أهداف، وسيعزز من طموحه تجاوز الكونغو ومواصلة المسيرة.
 
ويأمل اللاعب في مواصلة تأثيره الهجومي على المرمي حيث يحتل مرتبة متقدمة بين أكثر مهاجمي البطولة تسديدا على المرمي وله 21 تسديدة منهم 5 بين الثلاث خشبات، وهذه الأرقام تعزز من فرص حصوله على أفضل لاعب في البطولة حال استمرار مستواه المتألق في الأدوار المتقدمة مع تأهل مصر لمراحل متقدمة.
 
وتقابل منتخب مصر مع نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية في 12 مباراة سابقة منها 8 مباريات رسمية و4 ودية، فاز الفراعنة في 8 مباريات وخسر مباراة وحيدة وحسم التعادل 3 مباريات، وذلك قبل اللقاء المرتقب بينهما في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023 .
 
آخر المواجهات التي جمعت مصر مع الكونغو في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 علي استاد القاهرة، وفاز المنتخب المصرى 2 / 0 أحرزهما أحمد المحمدي و محمد صلاح.

 

مضمون قد يهمك
أضف تعليقا