مقدمه وخاتمة موضوع تعبير وبحث علمي

قسم: مضمون » أبحاث علمية » مقدمه وخاتمة موضوع تعبير وبحث علمي » بواسطة عبد الرحمن - 8 أكتوبر 2018

سلام من الله يغشاكم وعين الرحمن ترعاكم ورحمة وبركة من الباري عليكم

آلــــــ همة الكرام
وجدت في خزائن جهازي بحوث كثيرة كانت من بنات أفكاري أحببت أن اجمع مقدماتها وخواتمها لكم هنا لعلها تنفعكم ولعلي استقبل منكم دعوات تنفعني يوم القيامة
لكم آل همة وحصرياً ما لن تجدوه في أي من المنتديات المجاورة مجموعه منتقاة بعنايه لمقدمات وخواتم البحوث

نبدء بسم الله الرحمن الرحيم

مقدمة تعبير او بحث علمي

إنّ الحمد لله، نحمده ونستعينه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله، صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله وصحبه.

خاتمة تعبير او بحث علمي

أرجو من الله أن نكون وفقنا في بحثنا هذا واستطعنا أن نصل بكم إلى حل مرضي
وان يستفيد منة كل من يقرأه

مقدمة موضوع تعبير وابحاث علمية

الحمد لله الذي يقول الحق وهو يهدي السبيل ، والصلاة والسلام على نبينا محمد خاتم النبيين وإمام المرسلين ، جدد الله به رسالة السماء ، وأحيا ببعثته سنة الأنبياء ، ونشر بدعوته آيات الهداية ، وأتم به مكارم الأخلاق وعلى آله وأصحابه ، الذين وفقهم الله في دينه ، فدعوا إلى سبيل ربهم بالحكمة والموعظة الحسنة ، فهدى الله بهم العباد ، وفتح على أيديهم البلاد ، وجعلهم أمة يهدون بالحق إلى الحق تحقيقاً لسابق وعده : { وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمْ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْناً يَعْبُدُونَنِي لا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئاً وَمَنْ كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمْ الْفَاسِقُونَ}. فشكروا ربهم على ما هداهم إليه من هداية خلقه والشفقة على عباده، وجعلوا مظهر شكرهم بذل النفس والنفيس في الدعوة إلى الله تعالى .

خاتمة:
اللهم تب علينا وارحمنا انك أنت التواب الرحيم اللهم اغفر لنا ذنوبنا وتقصيرنا
اللهم ما كان صواب فمنك وما كان خطأ فمن نفسي ومن الشيطان
لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

مقدمة
الحمد لله الواحد المعبود ، عم بحكمته الوجود ،وشملت رحمته كل موجود ، أحمده سبحانه وأشكره وهو بكل لسان محمود ، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له الغفور الودود ، وعد من أطاعه بالعزة والخلود ، وتوعد من عصاه بالنار ذات الوقود ، وأشهد أن نبينا محمداً عبد الله ورسوله ، صاحب المقام المحمود ، واللواء المعقود ، والحوض المورود ، صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه ،الركع السجود ، والتابعين ومن تبعهم من المؤمنين الشهود ، وسلم تسليماً كثيراً إلى اليوم الموعود .

خاتمة
الحمد لله على إحسانه والشكر له على فضله وإنعامه الذي لولاه لما خلقنا ولا رزقنا الحمد لله الذي خلق السماوات والأرض بحكمته وإتقانه والصلاة والسلام على نبينا محمد المرسل من عند الرب الكريم رحمة للعالمين وعلى آله وصحبه ومن والاه واقتدى بأثره إلى يوم الدين ،،
اعتمدت في تلك الأوراق القليلة أن أتتطرق لكل ……..
و استخراج معلومات أكثر تعمقاً عبر صفحات بعض المواقع على الإنترنت
نسأله تبارك في علاه أن ينفعنا بما علمنا .

مقدمة
إنّ الحمد لله، نحمده ونستعينه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له .
أما بعد..

خاتمة
الحمد لله رب العالمين
{ وقل ربي زدني علماً }
عند هذه السطور استودعكم الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مقدمة
الحمد لله مستحق الحمد ـ سبحانه ـ على : صفات جلاله وجماله ، وإنعامه . كلما حُمد استحق على نعمة الحمد حمداً جديدا ؛ فلا يزال ربي يستحق على الدوام حمدا مزيدا !
والصلاة والسلام على محمد عبد الله ورسوله ، وصفيه وخليله ، إمام المهتدين ، وقدوة المؤمنين ، وسيد الأولين والآخرين ، وعلى آله الطيبين ، وصحبه الأكرمين ، وعلى التابعين ، ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين .

خاتمة
أتمنى من الله التوفيق في هذا البحث .
والله الموفق

شارك هذه المقالة
مضمون قد يهمك
أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *