عمل الهامبورجر فى البيت

اهلا بكم فى موقعنا المتميز مضمون بكل ماهو جديد

واليكم عمل الهامبورجر فى البيت وصحتين وعافية

طريقة عمل الهامبورجر 300x143 عمل الهامبورجر فى البيت

البرجر أكلة مشهورة في أمريكا، لكنّ أصلها هو مَدينة هامبورغ في ألمانيا، ويُعدّ البرجر من المأكولات السريعة، كما تتعدّد مكوّناته؛ فقد يتكوّن من لحم العجل، أو الدجاج، أو حتّى السمك، وفي الغالب يتم تَقديمه مع أصابع البطاطا المقليّة والمشروب الغازي. فيما يأتي سنُقدّم طريقة سهلة وسريعة لتحضير البرجر المنزليّ بتكلفة أقل من شرائه من الخارج، إلى جانب طريقة إعداد البطاطا المقرمشة والمايونيز. إعداد البرجر المنزلي

المكوّنات

خمسمئة غرام من اللحم المفروم. رشّة من الملح والفلفل. ملعقة من بودرة البصل. ملعقة من القرفة. ربع كوبٍ من صلصة الصويا. ربع كوبٍ من البقسماط. بيضة. زيت نباتيّ للقلي. خبز برجر. مايونيز. كاتشب. بندورة مقطّعة إلى شرائح. جبنة صفراء. بصل مقطع. مخلل.

طريقة التحضير

نضع اللحم المفروم في إناء. نضيف الملح، والفلفل، وبودرة البصل، والقرفة، وصلصة الصويا إلى اللحم. نخلط المكوّنات جميعاً حتّى تمتزج جيّداً مع اللحم. نضيف البقسماط والبيضة المخفوقة إلى خليط اللحم، ونخلط. نضع مقلاةً غير لاصقة على نار هادئة لمدّة دقيقتين. نضع أقراص البرجر في المقلاة لمدّة 3-5 دقائق. ندهن الخبز بالمايونيز، ثمّ نضع أقراص البرجر داخله. ندهن الكاتشب فوق أقراص البرجر. نضع حلقات البندورة، والبصل، والجبن، والمخلل فوق أقراص البرجر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *