إغلاق “سوبر ماركت للمخدرات” فى إسبانيا- اعرف التفاصيل

قسم: اخبار مصر إغلاق “سوبر ماركت للمخدرات” فى إسبانيا- اعرف التفاصيل » بواسطة عبد الله خليل - 28 يناير 2024

القاهرة – مضمون –

قامت الشرطة الوطنية بتفكيك “سوبر ماركت للمخدرات” في بلدية لا سيستيرنيجا فى بلد الوليد – التي يبلغ عدد سكانها 9000 نسمة – واعتقلت رجلين، أب وابنه، في السجن، ضمن العملية، حيث إنهما يقومان ببيع المخدرات “بالتجزئة” في سوبر ماركت.

وأشارت صحيفة إيه بى سى الإسبانية، إلى أن السلطات الإسبانية في بلد الوليد، أكدت تفكيك أول سوبر ماركت يبيع المخدرات، وتم مصادرة حوالى 5020 يورو وما يصل إلى 8 أنواع مختلفة من المخدرات.

بدأ التحقيق، الذي أطلق عليه اسم “عملية الضباب”، بعد أن تلقت الشرطة معلومات مختلفة عن رجل كان يبيع مواد مخدرة، سواء داخل منزله في بلدية لا سيستيرنيجا أو في المنطقة المجاورة لها.

ونتيجة التحقيقات الأولى التي أجريت، أمكن ملاحظة أن هذا الرجل قام بالعديد من عمليات بيع المواد المخدرة، خاصة داخل منزله، حيث كان يعيش مع ابنه، حتى إنه أصبح معروفا بـ “سوبر ماركت” للمخدرات.

والتحقيق الذي بدأ مطلع عام 2023، تم إجراؤه بـ”أجهزة مراقبة صعبة للغاية”، بسبب الإجراءات الأمنية التي اتخذها المحققون، الذين كانوا يحاولون رصد تواجد الشرطة في محيط منزلهم من أجل إجراء تحقيقاتهم.

ونفذت عملية شرطية مكونة من وحدات التدخل الشرطي والشرطة القضائية، قامت بتوقيف وتفتيش بناية الأشخاص الذين تم التحقيق معهم، حيث تم حجز الكميات المذكورة من المخدرات والأموال النقدية.

 

مضمون قد يهمك
أضف تعليقا