شوبير يضع تشكيل المنتخب أمام الكونغو ويؤكد- يجب الضغط من الدقيقة الأولى

قسم: اخبار مصر شوبير يضع تشكيل المنتخب أمام الكونغو ويؤكد- يجب الضغط من الدقيقة الأولى » بواسطة عبد الله خليل - 28 يناير 2024

القاهرة – مضمون –

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن التشكيل المتوقع لقيادة المنتخب الوطني أمام الكونغو الديمقراطية في العاشرة مساء اليوم الأحد ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بكوت ديفوار.

وقال شوبير عن تشكيل الفراعنة عبر برنامجه الإذاعي على إذاعة أون سبورت إف إم: محمد أبو جبل ـ محمد هاني ـ أحمد حجازي ـ محمد عبد المنعم ـ محمد حمدي ـ مروان عطية ـ حمدي فتحي ـ زيزو ـ تريزيجية ـ مرموش ـ مصطفى محمد، أميل لهذا التشكيل وقد يضع محمد النني بدلاً من زيزو ولكني أميل للتشكيل الأول.

وأضاف: أتمنى أن يبدأ المنتخب مهاجم وضاغط من البداية ونعطي انطباع للكونغو من البداية أننا جئنا اليوم للفوز، يجب أن يكون المنتخب في أعلى مستوى ونسبة تركيز.

يخوض منتخب مصر الأول بقيادة روى فيتوريا ، في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد مباراة غاية في الأهمية عندما يلتقي الكونغو الديموقراطية على ملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة أمم أفريقيا.

ويعاني منتخب مصر العديد من الغيابات في مباراة اليوم بسبب الإصابات التي ضربت الفراعنة، وأبرزها محمد الشناوى حارس المرمى وإمام عاشور ومحمد صلاح.

 

مضمون قد يهمك
أضف تعليقا