الإسماعيلى يوافق على بيع إياد العسقلانى لنادي روستوف الروسى

قسم: اخبار مصر الإسماعيلى يوافق على بيع إياد العسقلانى لنادي روستوف الروسى » بواسطة عبد الله خليل - 28 يناير 2024

القاهرة – مضمون –

وافق مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة نصر أبو الحسن، على العرض المُقدم من نادى روستوف الروسى للتعاقد مع إياد العسقلانى مدافع الدراويش في الانتقالات الشتوية الحالية.

واستقر مجلس الإسماعيلى، على الموافقة على بيع اللاعب مقابل مليون و200 ألف دولار مع وجود بند في عقد اللاعب يمنح الإسماعيلى 30% من بيعه مستقبلا، وهو العرض الذى يراه مجلس الدراويش مناسبا لصاحب الـ21 عاما.

وينتظر مجلس الإسماعيلى تحويل المبلغ من أجل استغلاله في حل الأزمات المالية لدى النادى وتسديد المستحقات لمحاولة فتح القيد وضم صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق فى آخر أيام الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان الإسماعيلى ودع منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة بعد الخسارة من نادى إنبى وسيراميكا والداخلية ليحتل المركز الأخير بدون نقاط ليودع البطولة.

يذكر أن النادى الإسماعيلى تلقى عرضا من نادى الاتحاد الليبى لاستعارة الغانى ياو أنور مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية مقابل 300 ألف دولار، فيما عرض نادى البنك الأهلي 400 ألف دولار لشراء مهاجم الإسماعيلي بشكل نهائي.

وتألق ياو أنور مع الإسماعيلى بتسجيله أهدافاً مؤثرة مع الفريق رغم صعوبة موقف الدراويش بجدول الدوري، وتعاقد الإسماعيلي، في عهد المجلس السابق الذي كان يقوده المهندس يحيى الكومي، مع النجم الغاني ياو أنور قادمًا من نادى أشانتي جولد الذي ينشط بالدوري الغاني بعقد طويل الأمد يستمر لخمسة مواسم مقبلة.

 

 

مضمون قد يهمك
أضف تعليقا