رقم تليفون كليه الزراعه سابا باشا فرع جامعه الاسكندريه الاسكندريه فرع سابا باشا

قسم: دليل الهاتف رقم تليفون كليه الزراعه سابا باشا فرع جامعه الاسكندريه الاسكندريه فرع سابا باشا » بواسطة عبد الله خليل - 11 مايو 2022

كليه الزراعه سابا باشا / جامعه الاسكندريه

الاسكندريه / سابا باشا

عنوان : 22 شارع تاج الرؤساء / سابا باشا / الاسكندريه / مصر
تليفون : 03/5831646 / 03/5830605 / 03/5831608 /
الفاكس 03/5832008
عن الشركة تقع الكلية بمنطقة سابا/باشا علي مساحة حوالي 7 أفدنة وتضم عدد 5 مدرجات، كل مدرج يسع نحو 500 طالب بالإضافة إلي عدد من القاعات الدراسية. كما تضم الكلية عدد وافي من المعامل الدراسية المجهزة والمناسبة للتخصص لطلاب مرحلة البكالوريوس (معامل الكيمياء/ معامل البيولوجي/ معامل الفرز والحليج وتكنولوجيا الالياف/ معامل كمبيوتر ….ألخ) وكذا معامل للدراسات العليا بكل قسم علمي.

تضم الكلية أيضا عدد من الملاعب (كرة القدم/ السلة/ الطائرة/اليد) و صالة ألعاب رياضية (جيم) مجهزة بالمعدات والأجهزة الرياضية المختلفة. كما تضم الكلية حدائق ومساحات خضراء ومشاتل وصوب زراعية. وملحق بالكلية منفذ لبيع منتجات الكلية ومزارعها.

بالكلية مكتبة تتكون من 6 قاعات تضم المكتبة العديد من الكتب والدوريات العربية والأجنبية وكذا الرسائل العلمية في كافة التخصصات الزراعية والتي يصل مجموعها إلي نحو 2000 مرجع. كما يوجد بالمكتبة جهاز للقراءة (ميكروفيلم و الميكروفيش). وتضم المكتبة قاعة للمكتبة الإلكترونية و الرقمية متصلة بشبكة الأنترنت الدولية بالإضافة إلي المكتبة العادية التي تضم العديد من الكتب في كافة التخصصات الزراعية والعلمية الأخره.

للكلية مزرعة بحثية في منطقة أبيس (القرية العاشرة) علي مساحة 72 فدان لتدريب الطلاب في مرحلة البكالوريوس، ولإجراء الأبحاث العلمية لطلاب مرحلة الدراسات العليا وأعضاء هيئة التدريس بالكلية. كما أنها تساعد في إرشاد المناطق الزراعية المحيطة بالاتجاهات الحديثة في الزراعة. تضم المزرعة كافة مجالات الزراعة من إنتاج المحاصيل/ البساتين (خضر/فاكهة)/ مزارع أسماك، إنتاج حيواني وداجني/ تربية نحل…ألخ.

بالكلية وحدة ذات طابع خاص (مركز الخدمات الزراعية) للاستشارات الزراعية في كافة المجالات وتقديم الخبرات والتحاليل المختلفة المتعلقة بالغذاء والزراعة.يوجد بالكلية وحدة علاجية تقدم الرعاية الصحية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية.

القسم : جامعات / كليات
مضمون قد يهمك
أضف تعليقا