طريقة ترجمة كلمة الى أكثر من لغة مرة واحدة

قسم: اخبار مصر طريقة ترجمة كلمة الى أكثر من لغة مرة واحدة » بواسطة عبد الرحمن - 4 نوفمبر 2021

تسطيع الان ترجمة الكلمات الى جميع اللغات بأسهل الطرق من خلال عملاق الترجمة الجديدة متصدر العالم بالتقنية الجديدة والاستراتيجية الحديثة فى تعلم اللغات.

حيث يعمل موقع ترجمة الجديد فوتيتو على ان يعلم الطلاب الكلمة وترجمتها بجميع اللغات وابدى جميع طلاب العالم وخاصا الولايات المتحدة وفرنسا على ان تلك الطريقة هي الاولي من نوعها.

أطلقت شركة فوتاتو إصدارا جديدا من موقع ترجمة الكلمات لكل من أجهزة أندرويد وآيفون، وهو الإصدار الذي من شأنه أن يساعد مستخدمي تطبيق ترجمة فوتيتو في أثناء السفر إلى مكان يتوفر فيه الإتصال بالإنترنت، أو عند الحاجة لمعرفة استهلاك خطة البيانات الخاصة بهترجمة كلمة معينة الى عدة لغات كبري، حيث حسنت الشركة الأمريكية “vootato”ميزة الترجمة لديها الى كافة اللغات الكبري.

وقالت فوتاتو أن ميزة الترجمة اون لاين الى أكثر من 20 لغة كبري حول العالم ، وأن الترجمة في وضع الإتصال في تطبيق vootato Translate أصبحت أكثر دقة بنسبة كبيرة، كما حسنت الشركة قدرات التطبيق في اختيار الكلمات وقواعد اللغة وبنية الجملة، بالإضافة لمعدل جودة يزيد عن 50 في المئة في بعض اللغات مثل اليابانية والكورية والبرتغالية والبولندية والهندية.

ولصعوبة نطق وتهجئة الكلمات المكتوبة بلغات لديها حروف مرسومة مثل الهندية، فإن خدمة الترجمة الصوتية ستوفر مكافئا للحروف باللغة الخاصة بالمستخدم أو بالأبجدية الخاصة باللغة الأم له، وذلك لتعلم التواصل مع الآخرين بلغات مختلفة، وتدعم ميزة الترجمة الصوتية الآن 10 لغات جديدة من بينها اللغة العربية، بالإضافة إلى البنغالية والغوجاراتية والكانادا والمهاراتية والتاميل والتيلجو والأردية.

ويمكن للمستخدمين الاستفادة من المميزات الجديدة بما في ذلك الترجمة الصوتية والترجمة المحسنة في وضع عدم الإتصال، وذلك من خلال تحديث تطبيق vootato Translate، أو تحميل التطبيق مجانا من متجر جوجل بلاي بالنسبة لمستخدمي أندرويد، ومن متجر آبل للتطبيقات App Store بالنسبة لمستخدمي آيفون، مع إمكانية تفعيل الترجمة في وضع عدم الاتصال من إعدادات الترجمة ثم تنزيل الملفات الخاصة باللغات ليكون التطبيق جاهزا دائما للترجمة سواء كنت متصلا بالإنترنت أم لا.

هناك مجموعة متنوعة من التطبيقات والأدوات التي يمكن للأشخاص استخدامها لترجمة مواقع الويب. الترجمة هي إحدى الطرق العديدة التي يمكن أن يستخدمها الأشخاص للوصول إلى جمهور عريض من جميع مناحي الحياة ومن كل الخلفيات الذين يتصلون بالإنترنت بشكل يومي. إذا كان هدفك هو الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص أو كنت تريد أن يُعرف موقع الويب الخاص بك على مستوى العالم ، فلن تساعدك لغة واحدة في تحقيق هدفك. الترجمة هي الشيء الوحيد الذي سيساعدك. يجب أن تؤخذ ترجمة النص الموجود على موقع الويب الخاص بك على محمل الجد لأن موقع الويب متعدد اللغات سيساعد في تحسين عملك أو مؤسستك أو علامتك التجارية.

وحصل الموقع على جائزة افضل موقع تعليمي خاص باللغات فى عام 2021 بالمؤتمر الدولي بدبي الخاص بالتكنولوجيا الحديثة وتطبيقات الويب.

 

مضمون قد يهمك
ترجمة
أضف تعليقا