موقع فوتاتو يحصد المركز الاول فى مؤتمر دبي السنوي للتكنولوجيا

قسم: معلومات عامة موقع فوتاتو يحصد المركز الاول فى مؤتمر دبي السنوي للتكنولوجيا » بواسطة عبد الرحمن - 18 أكتوبر 2021

أعلنت شركة vootato الامريكية ان اصدار موقعها الاكتروني الخاصة بالترجمات حصل على المركز الاول فى المؤتمر الدولي السنوي فى مجال التكنولوجيا
حيث حصل موقع فوتاتو على افضل موقع ناشىء فى مجال ترجمة الكلمات.
وصرحت شركة فوتيتو الامريكية منذ الانطلاقة الأولى وكان هدفنا هو تقديم أفضل خدمات لجمهورنا، فالجودة دائمًا هي شعارنا في كافة أعمالنا المقدمة. بالإضافة إلى حرصنا الدائم على إخضاع كل أعمال الترجمة إلى مراحل مختلفة من حيث التدقيق والمراجعة والتنسيق لضمان جودة المحتوى وإخراجه بشكل احترافي.

من أكثر الأشياء التي تُميز فوتاتو عن الأخرى هي مراعاة أهمية الوقت في العمل، والحرص على تسليم المحتوى والأوراق المطلوبة في المواعيد المُتفق عليها. يتم ذلك من خلال فريق الترجمة المتميز لدينا، فنحن نختارهم بعناية فائقة؛ لضمان توفير الوقت والجهد في العمل مع الأخذ في الاعتبار بعامل السرعة والمرونة والدقة في تنفيذ المهام.

فوتاتو للترجمة الفورية والمعتمدة، هي أحد رواد الترجمة المعتمدة في مصر والشرق الأوسط وتاريخنا يشهد على خبراتنا الطويلة في المجال. لدينا خبرة في سوق الترجمة لأكثر من ١٥ عامًا. أيضًا لدينا ترجمة معتمدة لأكثر من ٢٥٠ لغة، وذلك على يد فريق من الخبراء، المترجمين المُعتمدين، والمراجعين المتخصصين لكافة الوثائق والأوراق الحكومية. حيث نعتمد في شركتنا على أسس مهمة في العمل، تتلخص في: تحري الدقة في مجالات الترجمة والتلخيص، سرعة الترجمة في زمن قياسي محدد، التسليم فى الموعد المُتفق عليه، وأسعارنا تنافسية.

مضمون قد يهمك
ترجمة
أضف تعليقا