قصص حب وعشق مؤثرة 2024

قسم: معلومات عامة قصص حب وعشق مؤثرة 2024 » بواسطة Eman Hashem - 9 يناير 2024
قصص حب

مجموعة من قصص حب وعشق مؤثرة 2022 تجد فيها علاقة عن العشق والقصص القصيرة

قصص حب وعشق

  • الغنية والفقير: أحب شاب فقير فتاة ثرية، وذهب لخطبتها لكن أهلها رفضوا للفارق المادي بينهما، وما كان من  الشاب إلا أن أصر عليها وظل يعمل ليل نهار ليفوز بها، وتقدم لخطبتها مرة أخرى ووافق أهلها عليه، لكن زواجهما تأجل لدخوله الجيش، وفي يوم من الأيام تعرضت الفتاة لحادث بشع نقلت على إثره إلى المستشفى وكانت فاقدة للوعي، وعندما استيقظت وجدت أهلها مذعورين ويبكون، فسألتهم متعجبة، ولمست وجهها، ففهمت أنه تشوه، فبكت بحرقة وقالت لأبويها إنها لا تريد الزواج من خطيبها لأنه سيرفض الزواج بها، وبدأت تتصرف تصرفات تكرهها فيه، لكنه رغم ذلك وبعد علمه من والدتها بما أصاب وجهها أصر عليها وذهب إليها وسألها هل تتزوجينني؟! فبكت وقالت له كيف ستتزوجني؟! أنا أصبحت بشعة!! قال لها أنا أحببتك أنت لا وجهك.

قصص حب قصيرة

  • المحب المخلص: كان هناك شاب وفتاة يعملان في مركز تصوير فوتوغرافي، وكانا يحبان بعضهما جدًا، وذهب الشاب ليشتري إلى الفتاة خاتم خطبة ويفاجئها، إلا أنها حدثت مفاجأة، فقد كانت تحمض الصور ووقعت عليها المادة المخصصة لتحميض الصور، وأصابت عينيها، ونقلت على إثرها إلى المستشفى، وقال الأطباء إنها فقدت عينيها وأصيبت بالعمى ونحتاج إلى متبرع لعينيها، فتبرع لها حبيبها دون أن تدري، وأصبحت الفتاة في حالة جيدة وخرجت من المستشفى، وفي يوم من الأيام كانت الفتاة تسير في أحد الطرق، فوجدت حبيبها مرتديًا نظارة، فصدمت ولم تنطق بكلمة وأجهشت بالبكاء، وعرفت أنه من تبرع لها بعينيه وقالت له إنها كانت تبحث عنه واشتاقت إليه كثيرًا، وفي النهاية تزوجا وأصبحا يعيشيان عيشة هنية.

قصص حب مؤثرة

  • العجوز المضحي: كان هناك رجل عجوز قد تعرض لحادث، وذهب إلى المستشفى ليفك الغرز في قدمه في الساعة الحادية عشرة صباحًا وهو في عجالة، فسأله الطبيب لمَ العجلة؟ فقال له الرجل العجوز: إني على موعد مع زوجتي في دار المسنين الساعة الحادية عشرة والنصف، فسأله مرة أخرى، ولماذا هي في دار المسنين؟ فقال له العجوز: لأنها مصابة بمرض الزهايمر ولا تتذكرني، لذا فإنها لا تقيم معي، فسأله الطبيب: وهل ستكون غاضبًا إن تأخرت؟ قال الرجل العجوز وهو يجهش بالبكاء: أرجو أن تتذكرني لكنها لا تتذكرني منذ سنوات طويلة، فذهل الطبيب وسأله: لماذا تقوم بزيارتها مع أنها لا تتذكرك؟ رد العجوز: إن كانت هي تنساني فأنا ما زلت أتذكرها وأحبها. 

 

كلمات دليلية:
مضمون قد يهمك
أضف تعليقا