قصص رومانسية 2024 جديدة بالعامية

قسم: معلومات عامة قصص رومانسية 2024 جديدة بالعامية » بواسطة Eman Hashem - 9 يناير 2024
قصص رومانسية

قصص رومانسية 2022 جديدة بالعامية

قصص رومانسية بالعامية

هند بنت بسيطة عايشة في مكان متوسط وبتشتغل في مكان ممتاز، حبت زميلها أيمن وحاولت كتير توضحله حقيقة مشاعرها لكنه مقدرش يحبها، مع الوقت اتعرض أيمن لمشكلة صحية كبيرة خلته يستقيل من شغله.

زعلت هند أوي وفكرت إزاي تقدر تساعده، فكلمت مديرها إن ممكن أيمن يشتغل أون لاين في قسم تاني وبالفعل المدير كلم أيمن واتواصل معاه عشان يستلم شغله، وفي مرة بالصدفة هند بعتت إيميل بالغلط لأيمن بدل ما تبعته لقسم التعيينات، كان الإيميل ده بينص على بنود عقد عمله.

 إتفاجئ أيمن لكن مواجهش هند، وفي يوم كلمها وقالها عايز أقابلك ضروري محتاج أقولك على حاجة ضرورية ففرحت هند أوي، ولما قابلته قالها أنا عارف إنك إنتي السبب في إني أرجع أشتغل، أنا كنت عايز أشكرك وأعترفلك إن الموقف ده خلاني أشوفك بصورة تانية وفعلا بقيتي حد مهم عندي، وبعد سنتين اتخطبوا لبعض وعاشوا سوا أحلى قصة حب.

قصص رومانسية قصيرة

أحمد شاب يبلغ من العمر 35 عامًا، إنفصل عن زوجته وأنجب منها طفلًا صغيرًا، كان الإنفصال بسبب إهمال الزوجة لشؤون بيتها وزوجها، وبعد سنوات رأى أحمد جارته نهى وهي في طريقها إلى عملها، ومن النظرة الأولى وقع في حبها وحاول مرات عديدة أن يوضح لها حقيقة مشاعره لكنها للأسف لم تبادره بنفس مشاعر احبه لها.

ظل أحمد يحب نهى فترة طويلة إلى أن شاءت الأقدار وعملت نهى في نفس الشركة التي يعمل بها أحمد، ومنذ تلك اللحظة بدأت قصتهما، فبعد سنوات من الصراع والبعد والقرب تمكنا من التشبث بحبهما وأكملا حياتهما سويًا.

قصص رومانسية قصيرة قبل النوم

سوزي أميرة مدللة تحب ألعابها وغرفتها كثيرًا، كانت فتاة بسيطة ومتواضعة، تحب مساعدة الآخرين، ذات مرة شاهدت رجلًا ما في المدينة يقوم بتعنيف طفل صغير بسبب تأخره عن العمل، فذهبت إلى والدها وأخبرته بالأمر، فاندهش أباها لرجاحة عقلها بالرغم من سنها الصغير، فطلب مقابلة الطفل في قصره ومنحه المال وأمره أن يكمل مراحل تعليمه، بعد مرور 20 عامًا، كبر ذلك الطفل وأصبح رجلًا مهما في الدولة.

 وبالرغم من مرور سنوات عديدة إلا أنه لم يتمكن من نسيان موقف الأميرة، وذات مرة شاهد الأميرة تسير داخل أركان القصر فأوقفها وتحدث معها قليلًا وذكرها بالقصة القديمة وأفصح لها عن حبه الكبير لها وتفاجئ بمحبتها له منذ سنوات عديدة، وبعد عدة سنوات أفصح عن نواياه في الارتباط بها وبالفعل بارك الملك زيجة إبنته وعاشا سويًا في سعادة غامرة.

كلمات دليلية:
مضمون قد يهمك
أضف تعليقا