تردد قناة ON E 2021 الجديد علي النايل سات جودة HD

قسم: خدمات الموقع تردد قناة ON E 2021 الجديد علي النايل سات جودة HD » بواسطة Eman Hashem - 14 سبتمبر 2021
تردد قناة on e

تردد قناة ON E 2021 الجديد علي النايل سات جودة HD

تردد قنوات ON drama

  • تحظى قناة ON drama بمشاهدة عالية في مصر والوطن العربي، فهي تقدم باقة مميزة من المسلسلات الاجتماعية والرومانسية والكوميدية القديمة والحديثة الحصرية، مما جعلها تصبح واحدة من أفضل القنوات الفضائية على الإطلاق.
  • تردد قناة on e دراما 12053 على النايل سات، معدل ترميز 27500 استقطاب رأسي، ومعامل تصحيح الخطأ 6/5.

تردد قناة ON E العادية

  • انطلقت قناة on e  في 31 يناير عام 2007، وهي قناة غير مشفرة وتحظى بملايين المشاهدات اليومية كونها واحدة من أقوى القنوات الفضائية المصرية التي تقدم تغطية شاملة وحية لأحدث المستجدات على الساحة السياسية والفنية والإخبارية.
  • تردد قناة on e 10583 على النايل سات، معدل ترميز 27500 استقطاب رأسي، ومعامل تصحيح الخطأ 6/5.

أهم برنامج على قناة on e

  • تمكن برنامج “راجل و2 ستات” المذاع على شاشة أون من تحقيق أعلى المشاهدات خلال الشهور القليلة الماضية، مما جعله يتربع على عرش البرامج التليفزيونية، فهو برنامج اجتماعي بالدرجة الأولى يعمل على ترسيخ القيم والعادات المصرية المتوارثة منذ القدم، كما أنه يقدم حلول جذرية لمشكلات السيدات في الوطن العربي.
  • البرنامج من تقديم الفنانة هيدي كرم والإعلامية شريهان أبو الحسن والفنان الكوميدي سامح حسين ، وتشارك الفنانة “نهال عنبر” كلًا من هيدي وشيري في فقرة حل المشكلات التي ترد إلى البرنامج عبر صفحته على الفيس بوك،  ويقوم المخرج المبدع “محمد طمان” بإخراج البرنامج.

تردد قناة on time Sports 

  • تمكنت قناة on sport من تحقيق أعلى نسبة مشاهدة في السنوات الأخيرة مما جعلها تتفوق على مثيلاتها من القنوات الرياضية المنافسة بفضل تقديمها مجموعة من أحدث البرامج الكروية التي تعتمد على تقديم تحليل شامل لمباريات كأس الأندرية وكأس الأمم الأفريقية بالإضافة إلى التحليلات الكروية المحترفة للبطولات الدولية والعالمية.
  • تردد قناة on time Sports 10583 على النايل سات، معدل ترميز 27500 استقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 6/5.

أقوى برامج أون تايم سبورتس

تقدم قناة أون تايم سبورتس ثلاثة من البرامج الرياضية المتميزة وهي “يا هلا” و “ستاد العرب” و” العين الثالثة”.

كلمات دليلية:
مضمون قد يهمك
أضف تعليقا