مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة جاهزة لجميع المراحل 2021

قسم: معلومات عامة مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة جاهزة لجميع المراحل 2021 » بواسطة Eman Hashem - 25 ديسمبر 2020
مقدمة اذاعة مدرسية

مقدمة اذاعة مدرسية كاملة الفقرات مكتوبة 2021

مقدمة إذاعة مدرسية رائعة

  • بسم الله نبدأ يومنا هذا والابتسامة تزين وجوهنا، نتشرف أن نقدم إليكم الإذاعة المدرسية لليوم، وخير ما نبدأ به آيات من القرآن الكريم مع الطالب …. صدق الله العظيم، والآن سنذكر حديثًا من الأحاديث النبوية، وسيلقيه علينا الطالب ….، وقال تعالى في كتابه العزيز …… مع الطالب …….
  • الكلمة هي نور الدرب وهدى للبشرية جميعها، والآن مع كلمة الصباح التي سيلقيها الطالب …..، ولنبحر معًا في بحر العلم والمعرفة ومع فقرة هل تعلم مع الطالب …..، وفقرة الحكم والتي سيلقيها علينا اليوم الطالب …..، ولنتعرف الآن من خلال نشرة الأخبار على مستجدات الأخبار المحلية والعالمية مع الطالب …..، وفي الختام، نصل إلى نهاية برنامجنا الإذاعي، راجين أن تكونوا قد استمعتم به.

مقدمة اذاعة مدرسية للطلاب 2021

  • بسم الله نبدأ صباحنا هذا والصلاة والسلام على سيدنا محمد، فإن خير ما نبدأ به يومنا هذا آيات من الذكر الحكيم يتلوها علينا الطالب ….. والآن مع الحديث النبوي الشريف الذي سيلقيه علينا الطالب …… وفي هذا الصباح الرائع أريد أن أتقدم بالشكر والامتنان للسيد مدير المدرسة … والسادة المدرسين الأفاضل … وإخوتي الطلاب … لما قاموا به من جهد ودعم، جزاكم الله خيرًا وتحية وشكر لكم جميعًا.
  • الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وبعد … نتمنى نحن فصل … أن نقدم الإذاعة المدرسية اليوم، وفي البداية نبدأ بتحية مديرنا الموقر الأستاذ …..، ثم نود أن نقدم كل الشكر والامتنان للمدرسين الكرام وإخوتي وأخواتي من الطلاب، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وأول ما نستهل به هو آيات من القرآن الكريم يتلوها علينا الطالب …

محتوى مقدمة اذاعة مدرسية

  • خير ما تبدأ به الإذاعة المدرسية هو البسملة وذكر الله والصلاة والسلام على سيدنا محمد ومجموعة من آيات الذكر الحكيم وحديث نبوي شريف.
  • ومن ثم إلقاء الطالب عددًا من الحكم والأسئلة والإجابات، مع وجود هدايا تشجيعية لكل طالب يجيب عن السؤال.
    تليها فقرة يعجبني أم لا وهي فقرة مميزة يلقيها أحد الطلاب، مع ذكره بعض الأمور التي تعجبه ولا تعجبه.
  • وفي النهاية يتم الختام بالأبيات الشعرية التي يقرؤها طالب من الطلاب على زملائه.
مضمون قد يهمك
أضف تعليقا