فوز العتيبي واثارتها دائما للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

قسم: اخبار مصر فوز العتيبي واثارتها دائما للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي » بواسطة عبد الله خليل - 17 أبريل 2020
  1. دائما تثير (فوز العتيبى الجدل ) على مواقع التواصل الإجتماعى وخاصة التويتر فرفع بلاغ ضد فوز العتيبى وزوجها وهذا ليس جديدا فدائما يحدث بين الحين والاخر مع ذلك تصر فوز العتيبى على استفزاز الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعى .فقامت من جديد بإستفزاز الجمهور يوم الجمعة الموافق عشر من أبريل فقامت بعمل تحدى بينها وبين متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعى فالفتاة تثير الجدل دائما وذلك عن طريق الملابس أو عن طريق مشاركة بعض الفيديوهات الحميمة بينها وبين زوجها وذلك فى تحدى جديد وهو أيضا غريب منى نوعه .

فجائت الناشطة السعودية فوز العتيبى بنشر فيديو جديد بينها وبين زوجها على صفحتها الرسمية على (تويتر ) وهذا الفيديو الذى استفز جمع كبير من الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعى والذين اعتبرو أن هذا الفيديو به جرأة كبيرة فهو يخالف طبيعة الشعب السعودي وعاداهم وتقاليدهم ودينهم أيضا .

-فكان محتوى الفيديو عبارة عن (جلوس فوز العتيبى على فخدى زوجها أحمد الموسى وهما يتبادلان القبلات الساحنة والمزعجة والمستفزة للجمهور )

مما أدى ذلك إلى رفع بلاغ على فوز العتيبى وزوجها أحمد الموسى ولاقى هذا الفيديو هجوما كبيرا من قبل جمع كبير من الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعى .%name فوز العتيبي واثارتها دائما للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

شارك هذه المقالة
مضمون قد يهمك
أضف تعليقا