الاردن الان كيفيه التسجيل في منحة العمال المياومه و المسنين.

قسم: اخبار مصر الاردن الان كيفيه التسجيل في منحة العمال المياومه و المسنين. » بواسطة عبد الله خليل - 17 أبريل 2020
  1. نبأ عاجل فى خطوات تسجيل منحة دعم المياومة وكبار السن والمتعطلين وذلك من خلال موقع تكافل takmeely.jo،ويسمى هذا الموقع تكميلى حيث يعمل هذا الموقع على استقبال الالاف من المتقدمين يوميا واضافت وزيرة التنمية الإجتماعية (بسمة إسحاقات) بأنه سوف يتم البدء فى صرف منحة عمال المياومة وكبار السن والمتضررين والمتعطلين أيضا يوم (الأريعاء) الموافق 22 نيسان \أيريل 2020 حيث أضافت وزيرة التضامن الإجتماعى أن على المواطنين فتح محفطة إلكترونية وسوف تقوم الوزارة بإرسال الرسائل النصية لرب الأسرة وذلك عن طريق إرسال الرسالة بالهاتف الخاص برب الأسرة .

مع العلم أن الدولة تعانى من أزمات تفشى فيروس كوروتا المستجد ولكنها دائما تنظر الى مواطنيها وعدم إلحاق الضرر بهم فقامت الحكومة الأردنية على حماية تلك الفئة عن طريف صرف المنح لهم لكى تمكن تلك الفئة من العيش فى تلك الأيام الصعبة .

خطوات تسجيل منحة عمال المياومة والمتعطلين :

يجب أن يتوفر فى المتقدم بعض الشروط ألا وهى :

1-أن يكون المتقدم هو رب الاسرة .

2-أن لا يكون المتقدم حاصلا على الضمان الإجتماعى .

3-أن يكون رب الأسرة إنقطع عمله بسبب الحظر التى فرضتها الدولة فى تلك الأيام الصعبة .

4-أن لا يكون لرب الأسرة أي مصادر للدخل .

من المقرر أن يصل دعم منحة عمال المياومة إلى 200ألف أسرة على أن يبلغ قيمة دعم العائلات المكونة من فردين إلى 70 دينارا وأما الأسرة المكونة من ثلاث أفراد وأكثر تحصل على 136دينارا .

رابط موقع تكميلى الذى سوف يتم التقديم عليه takmeely.jo :

قم بالدخول على موقع تكميلى تكافل ثم قم بتسجيل رقم الهاتف الخاص بك ،ثم قم بتسجيل الرقم الوطني ،قم بتحديد المدينة التى يعيش بها المتقدم ،ثم قم بتسجيل الموقع الخاص بك ،وثم قم بالضغط على أيقونة إرسال.

 

شارك هذه المقالة
مضمون قد يهمك
أضف تعليقا