نجاح جمع الطلاب فى المملكة العربية السعودية ونقلهم للصفوف التالية

قسم: اخبار مصر نجاح جمع الطلاب فى المملكة العربية السعودية ونقلهم للصفوف التالية » بواسطة عبد الله خليل - 17 أبريل 2020

يبحث العديد من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في جميع انحاء المملكة العربية السعودية عن حقيقة الخبر المتداول عن نجاح جميع الطلاب في جميع المراحل التعليمي ونقلهم للصفوف التالية، ومن خلال هذا المقال سوف يعرض موقعنا من خلال السطور التالية حقيقة خبر نجاح جميع الطلاب والانتقال للمرحلة المقبلة.

يسعى جميع أولياء أمور طلاب المراحل التعليمية فى المملكة العربية السعودية فى التحقق من خبر إلغاء الإمحانات فى السعودية ونجاح جميع الطلاب وانتقالهم للمراحل التالية .

أعلن اليوم 16إبريل 2020 وزير التربية والتعليم السعودى انه سوف يتم نجاح جميع الطلاب ونقلهم للمراحل التالية لهم من دون إمتحانات أو أى شئ اخر وهذا من خلال تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي قام بنشرها الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ عبر موقع التواصل الاجتماعي كتب فيها (استمراراً لجهود القيادة في التعامل مع الظروف الاستثنائية لجائحة كورونا، وحيث تم استكمال المناهج الدراسية عن بُعد بجهود مشكورة من معلمينا والإداريين؛ فقد قررت الوزارة نقل جميع طلاب وطالبات التعليم العام للصفوف الدراسية التي تلي صفوفهم الحالية، واستمرار عمليات التعلم).

وكل ذلك يكون بسبب الحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد الذى لا علاج له حتى اليوم حيث وصل عدد المصابين في المملكة السعودية إلى 6380بينما وصل عدد الوفيات إلى 83حالة .

شارك هذه المقالة
مضمون قد يهمك
أضف تعليقا