طريقة عمل كيكة الكاكاو الناجحة والمضمونه

اهلا بكم فى موقعنا المتميز مضمون بكل ماهو جديد

واليكم طريقه عمل كيكة بالكاكاو اللذيذة اتمنى تعجبكم

طريقة عمل كيكة الكاكاو 300x143 طريقة عمل كيكة الكاكاو الناجحة والمضمونه

تعد كيكة الكاكاو من الوصفات المميّزة وسهلة التحضير والمناسبة لجميع الأوقات والمناسبات، ويمكن تقديم كيكة الكاكاو إلى جانب الشاي، أو القهوة للفطور الصباحي، كما أنّ كيكة الكاكاو هي المفضلة لدى معظم الأشخاص وخاصةً الأطفال، ومحبي الشوكولاته. تختلف طريقة تقديم كيكة الكاكاو من شخص إلى آخر، فهناك من يضيف صلصة الشوكولاته وآخر يضيف الفاكهة، وكلّ حسب رغبته. إنّ كعكة طبقات الكاكاو من الحلويات السهلة، وسريعة التحضير؛ وذلك لأنّها لا تحتاج إلى فرن، كما تتميّزمكوناتها بأنّها متوفرة دائماً لدى ربة المنزل، لذا فهي لا تحتاج للكثير من التحضيرات. وتقدم باردة و لا تحتاج الكثير من الوقت لتحضيرها.

مدة التحضير :

5 دقائق مدة الطهي : 15 دقيقة المستوى: سهل الطبقة الأولى المكوّنات نصف كوب من كاكاو البودرة. علبة من القشطة. ربع أصبع من الزبدة. ثلاث ملاعق كبيرة من السكر.

طريقة التحضير

ضعي الزبدة على نار هادئة حتى تذوب. ضعي عليها كل من القشطة، والكاكاو، والسكر ثم ارفعيهم من على النار. الطبقة الثانية المكوّنات جبنة فيلاديفيا 155 غ. كريمة بيضاء مخفوقة. ثلاثة أرباع أصبع زبدة. علبة قشطة. ثلاثة ملاعق كبيرة من السكر. كيك سويس رول حجم كبير. كيس بسكويت ماري. طريقة التحضير ضعي الجبنة، والسكر، والزبدة، والقشطة في الخلاط، واخفقيهم جيداً مع بعضهم البعض. قطّعي ورتّبي كيك السويسرول على أطراف القالب، ثم ضعي طبقة من بسكويت الماري وذلك بعد تغميسه في الحليب. ضعي الطبقة البيضاء على البسكويت، ثم طبقة بسكويت، ثم طبقة الكاكاو. زيّني الطبقة العليا بالكريمة المخفوقة و الشوكلاته. ضعيها في الثلّاجة إلى أن تصبح جاهزة. يمكنك تزيين الطبق بفتات من الشوكلاته، أو القليل من بودرة الكاكاو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *