فوائد اللبان الدكر للصحة وتقوية جهاز المناعة

قسم: مضمون » صحة المرأة والطفل » فوائد اللبان الدكر للصحة وتقوية جهاز المناعة » بواسطة عبد الرحمن - 6 مايو 2018

فوائد اللبان الدكر للصحة وتقوية جهاز المناعة

يتم استخراج اللبان العلكة أو اللبان أو الراتنج من الاشجار Olibanum، الذي هو بوسويليا الراجعية الاسم العلمي.
المكونات الرئيسية هي ألفا بينين، Actanol، خلات بورنيل، لينالول، خلات الأوكتيل، Incensole وخلات Incensyl. وكان اللبان عنصرا ذا شعبية كبيرة في مستحضرات التجميل والمباخر لعدة قرون. وقد تم حتى عثر عليه في بقايا الحضارات المصرية والأنجلوسكسونية القديمة.
يعتبر اللبان الدكر من الأشياء التي لا يعرف الكثير فوائدها ولكن من اعظم الفوائد الصحية للبان الدكر خصائصه كمطهر ، و قابض، و طارد للريح، ، ومنشط للجهاز الهضمي، و مدر للبول، ومدر للبن ، و مهدئ، و منشط، للرحم والعديد من الفوائد الأخرى التي يغفل عنها الكثيرون , ولمعرفة هذه الفوائد عليك متابعة قراءة هذه المقالة الغنية بالمعلومات المفيدة عن اللبان الدكر وزيته .
يتم استخراج زيت لبان الدكر من الراتنج أو أشجار الأوليبم حيث أن من المكونات الرئيسية لهذا الزيت العطري هي ألفا بينين، الأكتانول ، بورنيل خلات، لينالول، الأوكتيل خلات، الإنسينسول . لبان الدكر عنصرا ذا شعبية كبيرة في مستحضرات التجميل والمباخر لعدة قرون , حيث أنه وجد في بقايا الحضارات المصرية والأنجلوسكسونية القديمة , وعلاوة على ذلك، يرتبط ارتباطا وثيقا بالتقاليد والطقوس الدينية ، لا سيما في التقليد المسيحي .
فوائد اللبان
جهاز المناعة
اللبان النفط هو فعال باعتباره مطهر ، وحتى الأبخرة أو الدخان تم الحصول عليها من حرق لديها الصفات خصائص مطهرة ومعقمة التي تقضي على الجراثيم في الفضاء حيث فلاتر الدخان يخرج. ويمكن تطبيقه على الجروح من دون أي آثار جانبية معروفة لحمايتهم من الكزاز وأصبحت الصرف الصحي. انه لامر جيد على قدم المساواة على الجروح الداخلية ويحميهم من العدوى النامية.
صحة الفم
هذه نفس الصفات مطهر أيضا جعل النفط اللبان في تدبير وقائي مفيد ضد القضايا عن طريق الفم، مثل رائحة الفم الكريهة، اوجاع الاسنان، وتسوس الأسنان، وتقرحات الفم، والتهابات أخرى. بحث عن المنتجات الطبيعية للعناية بصحة الفم التي تشمل زيت اللبان إذا كنت تتمتع نكهة أو رائحة، وتريد تضمين مطهر قوي في نظام صحتك. يمكنك حتى إنشاء الخاصة بك معجون الأسنان جميع الطبيعية مع زيت اللبان وصودا الخبز، أو غسول الفم مع الماء وزيت النعناع.
صحة عامة
الخاصية قابض من اللبان النفط له فوائد عديدة، لأنه يقوي اللثة وجذور الشعر، ونغمات والمصاعد الجلد، وعقود العضلات والأمعاء والأوعية الدموية، وبالتالي يعطي حماية من الخسائر المبكرة من الأسنان والشعر. هذا جودة الدواء القابض أيضا يقلل من ظهور التجاعيد، وتحارب فقدان الحزم من الأمعاء، وعضلات البطن، وأطرافه المرتبطة مع التقدم في السن. قبل كل شيء، اللبان بمثابة تجلط الدم، مما يساعد على وقف النزيف من الجروح والتخفيضات. يساعد هذا العقار أيضا قابض للتخفيف من الإسهال من مختلف الأنواع.
طارد للريح
زيت اللبان يزيل الغاز ويمنعها من بناء في الجسم. هذا إزالة الغاز الزائدة من الأمعاء أيضا يعطي الإغاثة من المشاكل المرتبطة مثل آلام المعدة، وألم في منطقة البطن والصدر، وكميات غير طبيعية من التعرق، عدم الارتياح، وعسر الهضم، والعديد من الشروط الأخرى ذات الصلة.
عقار Cicatrisant
هذا هو العقار المميز من اللبان النفط، ومنذ صحة الجلد ومكافحة الشيخوخة هي من هذا القبيل المواضيع الساخنة في هذه الأيام، فقد أصبح هذا من الضروري النفط أكثر أهمية! عندما يطبق موضعيا أو استنشاقه، ويمكن ان يجعل ندوب وعلامات بعد الدمامل وحب الشباب وجدري على تتلاشى الجلد بمعدل أسرع بكثير. وهذا يشمل أيضا يتلاشى من علامات تمدد الجلد، علامات الجراحة، والشقوق الدهون المرتبطة بالحمل و الولادة من الأطفال.
مكافحة الشيخوخة
ونتيجة لالنشاط الخلوي، اللبان النفط يعزز تجديد الخلايا السليمة وأيضا يحافظ على الخلايا والأنسجة الموجودة صحي. عند الجمع بين هذا الجانب من زيت اللبان مع قدراته قابض قوي، لديك قوية الجودة ومكافحة الشيخوخة التي غالبا ما يتم استخدام زيت اللبان ل. يمكن أن تساعدك على التخلص من بقع الشمس، وإزالة التجاعيد الدقيقة حول العينين والخدين، وعموما لهجة وتشديد الجلد في جميع أنحاء الجسم، في حين استبدال الخلايا القديمة في وقت واحد أو الموت مع، الأصحاء جديد!
الجهاز الهضمي
يعاني من عسر الهضم بسبب أن تركيا الليلة الماضية؟ A المريض من عسر الهضم المزمن والحموضة؟ سئمت تلك مضادات الحموضة؟ ثم عليك أن تحاول اللبان النفط بدلا من ذلك. هذا الزيت له خصائص الجهاز الهضمي دون أي آثار جانبية، وأنه يسهل الهضم الطريقة التي ينبغي أن معظم الأدوية، على عكس مضادات الحموضة الشائعة التي تقمع الأعراض فقط. هذا الزيت يسرع من إفراز العصارات الهضمية (العصارة المعدية، والصفراء والأحماض) في المعدة وتسهل حركة الطعام من خلال الأمعاء عن طريق تحفيز حركة تحوي . وهذا يعني تحسنا في جميع أنحاء هضم الطعام.
مدر للبول
إذا كنت تعتقد أن اسيكس ومشتقاته والأدوية الوحيدة التي يمكن أن تساعدك على إطلاق المياه من الجسم عن طريق التبول، كنتم غير صحيحة. هذه الخيارات الدوائية قد تكون لحظية، ولكن ليست آمنة جدا. اللبان من الضروري النفط هو بديل طبيعي وآمن. أنه يشجع التبول ويساعدك على أن تفقد الوزن الزائد للمياه، وكذلك الدهون والصوديوم، وحامض اليوريك ومختلف السموم الأخرى من الجسم، مع ميزة إضافية تتمثل في خفض ضغط الدم. أفضل جزء عن ذلك هو أن اللبان من الضروري النفط هو آمنة تماما وليس له أي آثار جانبية ضارة.
الجهاز التنفسي
السعال ويزيل البلغم المودعة في الجهاز التنفسي والرئتين. يوفر اللبان من الضروري النفط أيضا على التخفيف من التهاب الشعب الهوائية واحتقان الأنف المسالك والحنجرة والبلعوم والقصبات الهوائية، والرئتين. لها خصائص مضادة للاكتئاب والمضادة للالتهابات تساعد أيضا الاسترخاء في ممرات التنفس، والتي يمكن أن تقلل من مخاطر أزمات الربو، وصفاته مطهر هي ما تعطيه سمعة كونه تقوية جهاز المناعة ! لانه يخفف أيضا آلام الجسم والصداع واوجاع الاسنان ويوازن بين ارتفاع في درجة حرارة الجسم يترافق عادة مع نزلات البرد.
منشط
اللبان له نغمات الضروري النفط عموما والصحة يعزز ويعتبر منشط. ويستفيد جميع الأنظمة العاملة في الجسم، بما في الجهاز التنفسي، والجهاز الهضمي، و العصبي ، ونظم مطرح، مع زيادة القوة عن طريق مساعدة امتصاص المواد المغذية في الجسم. وعلاوة على ذلك، وزيت اللبان يقوي جهاز المناعة، ويبقيك قوية ومحمية للمستقبل.
التوتر والقلق
اللبان النفط هو جدا فعالة ومهدئ ، لأنه يدفع شعور من السلام العقلي، والاسترخاء، ورضا والروحانية. فإنه يوقظ أيضا البصيرة، ويجعلك أكثر الاستقراء ويخفض القلق والغضب والإجهاد. عند الشعور بالقلق أو إذا كنت تتوقع نوعا من الحلقة المجهدة، وإضافة بعض زيت اللبان إلى الناشر أو المرذاذ. اللبان من الضروري النفط يشجع التنفس العميق والاسترخاء، والتي يمكن فتح ممرات التنفس الخاص بك، وخفض ضغط الدم، وتتحرك الحالة العقلية الخاصة بك مرة أخرى إلى الهدوء.
الرحم
هذا النفط هو جيد جدا للصحة الرحم. نظرا لأنه ينظم إنتاج هرمون الاستروجين، فإنه يقلل من فرص الورم في مرحلة ما بعد انقطاع الطمث أو تشكل كيس في الرحم، والمعروف أيضا باسم سرطان الرحم. من حيث فترة ما قبل انقطاع الطمث، فإنه يحتفظ رحم المرأة الصحية من خلال تنظيم دورات الحيض السليم. أيضا فإنه يعامل أو ينظم ظروف الجهاز التناسلي للمرأة أو الضغوطات التي يمكن أن تؤدي إلى اختلالات معقدة في بعض النساء.
دامل الجروح
ببساطة تطبيق محلول مخفف من هذا الزيت على الجروح، أو استخدامه المخلوطة مع كريم الجلد، والخاص سوف التئام الجروح بشكل أسرع وتكون محمية من الإصابات. هذا النفط هو مفيد أيضا في شفاء الجروح الداخلية، والتخفيضات والقروح.
الفوائد الأخرى
أنه يخفف الآلام المرتبطة الروماتيزم والتهاب المفاصل. فإنه يساعد على التئام الدمامل، والجروح الملتهبة، حب الشباب، ومشاكل في الدورة الدموية، والأرق وأنواع مختلفة من التهاب

شارك هذه المقالة
مضمون قد يهمك
أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *