2018 الألعاب البارالمبية أنطلاق البطولة

قسم: مضمون » معلومات عامة » 2018 الألعاب البارالمبية أنطلاق البطولة » بواسطة عبد الرحمن - 9 مارس 2018

2018 الألعاب البارالمبية أنطلاق البطولة ستقام الألعاب الشتوية للمعاقين في PyeongChang 2018 لمدة 10 أيام من 9 إلى 18 مارس ، 2018 في PyeongChang ، مقاطعة Gangwon ، جمهورية كوريا.

تم اختيار PyeongChang كمدينة مضيفة للألعاب الأولمبية الشتوية للمعاقين عام 2018 بعد حصولها على تصويت الأغلبية في الدورة 123 للجنة الأولمبية الدولية المنعقدة في 7 يوليو 2011 بعد ثلاث عروض متتالية.

وستقام دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الخاصة بالمعاقين في كوريا لأول مرة بعد 30 عاماً من الألعاب الأولمبية للمعاقين في سيول عام 1988.

وستكون بيونغ تشانغ مسرحاً لحفل الافتتاح والختام ومعظم الرياضات الثلجية. ستقام أحداث التزلج الألبي في جيونجسيون ، وستتنافس جميع الرياضات الجليدية في مدينة جانجنونج الساحلية.

شعار 2018 الألعاب البارالمبية

  1. Passion.Connected يشير إلى العالم الذي يرتبط الجميع مع العاطفة المشتركة للرياضات الشتوية ، عالم مفتوح لأي جيل في أي مكان ، في أي وقت ، لفتح آفاق جديدة في النمو المستمر للرياضات الشتوية.
  2. “العاطفة” تعني شعورًا قويًا ومودة وشيئًا مغرمًا به. PyeongChang هو مكان للمهرجانات العالمية التي تلهم بعضها البعض وترمز إلى مكان يشارك فيه الكوريون حنانهم الدافئ. كما يعبر عن الروح الأولمبية والقلب الحار للكوريين.
  3. “متصل”يعني الارتباط والانضمام والجمع والجسور والفهم. PyeongChang هو المكان الذي يمكن لجميع الأجيال المشاركة فيه وإلهام بعضهم البعض في أي وقت وأي مكان من خلال التكنولوجيا الإبداعية والتقارب بين كوريا ، وهذا يعني فتح آفاق جديدة لبداية جديدة ، وعالم منسق ، وألعاب الشتاء الشتوية.

رؤية 2018 الألعاب البارالمبية

سيتنافس أفضل الرياضيين في العالم على منصة آسيا لإطلاق لعبة نيو هورايزونز في الرياضات الشتوية وخلق إرث مستدام لمقاطعة جانجون وجمهورية كوريا.

آفاق جديدة آفاق جديدة ثقافية الرخاء للثقافة الجديدة حيث يمتزج التقليد مع الثقافة الدولية آفاق بيئية جديدة إنشاء بنية تحتية بيئية وصناعية تقود النمو الأخضر آفاق جديدة جغرافية توسيع الآفاق خارج الحدود بمرحلة مفتوحة للتواصل بين كوريا الجنوبية والشمالية ومع العالم أعادت المدينة الاقتصادية الجديدة “أفاق جديدة” لتكون دعامة رئيسية لدعم الاقتصاد الوطني من خلال إعادة هيكلة الهيكل الاقتصادي بقيمة مضافة

شارك هذه المقالة
مضمون قد يهمك
أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *