فوائد زهرة الصبار الجمالية الصحية

قسم: مضمون » صحة المرأة والطفل » فوائد زهرة الصبار الجمالية الصحية » بواسطة عبد الرحمن - 6 مايو 2019

فوائد زهرة الصبار الجمالية الصحية

رغم انها تنبت على الصبار الا ان لها جمالا خاصا وفوائد عديدة كفوائد نبتة الصبار نفسها ..
زهرة الصبار هذه النبتة المكافحة والتي تنبت على الصبار تفتح ليلا من اجل التلقيح الذي يتم عن طريق الحشرات واحيانا عن طريق الخفاش .
احجام الزهرة يتراوح بين خمسة سنتسمترات و30 سنتيمترا .. انتشرت في الامريكيتين ومنهما تم تصديرهما لباقي دول العالم .
زهرة الصبار هي عضو في عائلة نبات العصاري الذي يعرف باسم الصبار . هناك أكثر من 2000 نوعا من الصبار التي تنمو في مختلف الأشكال والأحجام . هذه النباتات تزهر في المناخات المشمسة الدافئة . وهناض بعض أنواع الصبار يمكن حتى أن تكون مزروعة في الداخل لأنها تتطلب أشعة الشمس قليلا . وهناك أصناف معينة من الصبار التي تنتج الزهور الموسمية عندما تكون الظروف مواتية . في الواقع ، تماما مثل الصبار ، أزهارها أيضا تأتي في مختلف الأشكال والألوان والأحجام .
زهور الصبار لها العديد من الفوائد الصحية مع بعض الحقائق وفوائد مثيرة للاهتمام من الزهور الصبار هنا معنا .
قد تلقت زهرة الصبار التشريح القليل من الاهتمام . الزهور هي كبيرة ومبهرجة في العديد من الأجناس ، مع عشرات من بتلات والأسدية . جميع زهور الصبار او عدد قليل من الأنواع في Pereskia ، يكون لها المبيض السفلي ، وهذا هو الهدف من هذا الجزء من الموقع . المبيضين من الصبار ليست أقل شأنا ، فهي أقل شأنا .
فوائد زهرة الصبار للصحة والجمال
معظمنا يفضلون البقاء بعيدا عن الصبار بسبب طبيعتها الشائكة ولكنها هي واحدة من أكثر النباتات الرائعة مع العديد من الفوائد الصحية والجمال . وهناك أصناف عديدة من الصبار كلها مع حيازة بعض الفوائد الصحية والجمال وبعضها أدناه .
الفوائد الصحية لزهور الصبار
المضادة للالتهابات
زهور الصبار تمتلك خصائص مضادة للالتهابات . يمكن لمستخلصات زهرة الصبار ان تخفض من خطر الالتهاب في الحالات الطبية المختلفة ، بما في ذلك مرض السكري .
المضادة للالتهابات ومضاد اللاسكري
مجموعة متنوعة من الصبار يسمى بونتيا dillenii يزدهر في مصر . وقد تم استخدامه كعامل مضاد للالتهابات ومضادة للسكري في الطب التقليدي .
مسكن
مقتطفات الكحول من الزهور الصبار تمتلك خصائص مسكنة بالإضافة إلى تأثيرات مضادة للالتهابات المحتملة .
مضادة للأكسدة
وتشير بعض الدراسات إلى أن مستخلصات زهرة الصابر المثيلي (بونتيا اللبخ إنديكا) المضادة للأكسدة للمعرض وللخصائص المضادة والمقرحة .
فوائد البشرة من زهور الصبار
علامات يمنع الشيخوخة
فوائد الجمال يمكن أن يعزى زهرة الصبار لخصائصه المضادة للأكسدة القوية . هذه المواد المضادة للاكسدة تحمي بشرتك من التلف بواسطة الجذور الحرة ، وبالتالي تمنع علامات الشيخوخة مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد .
يحافظ على رطوبة البشرة
وقد استخدمت مقتطفات زهرة الصبار كعنصر في مجموعة واسعة من منتجات العناية بالبشرة . أنها تساعد في الحفاظ على الرطوبة الطبيعية من الجلد وتمنع فقدان الرطوبة من سطح الجلد . هي معروفة لمضادات الأكسدة على التآزر وخصائص مضادة للhistaminic .
في حين توجد هذه الفوائد ، والبحوث والدراسات واسعة النطاق تحتاج إلى أن تجرى في التأكيد على الفوائد المذكورة أعلاه من زهور الصبار . تأخذ المشورة من الطبيب قبل محاولة الزهور الصبار لتجنب المضاعفات .

شارك هذه المقالة
مضمون قد يهمك
أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *