اعراض الحمل في الايام الاولى والعلامات المبكرة للحمل

قسم: مضمون » الحمل والولادة » اعراض الحمل في الايام الاولى والعلامات المبكرة للحمل » بواسطة عبد الرحمن - 17 فبراير 2018

بعض النساء يقولن إنهن شعرن حقا بحدوث عملية الحمل في أجسادهن مع الإباضة، وهو نوع من الحميمية الأمومية. في الواقع، مفهوم الجسم يحدث فقط بين 7-10 أيام بعد الإباضة، لذلك الحمل لا يمكن أن يعرف في وقت سابق.

وتظهر الدراسات أن البويضة وعادة ما تسمد في غضون 12 ساعة من الإباضة بعد 24 ساعة والبيض يبدأ في الموت.
بعض النساء يقولن إنهن شعرن حقا امتصاص الحمل في أجسادهن عندما في الواقع استيعاب الحمل في الجسم يحدث فقط بين 7-10 أيام بعد الإباضة وبالتالي لا يمكن أن يعرف عن الحمل في وقت سابق. يبدأ الجنين في إنتاج هغ فقط بعد زرع / زرع الحمل، وهذا يعني أنه كلما تم إجراء الاختبار لفترة أطول من يوم الإباضة، فإن النتيجة ستكون نتيجة واضحة للحمل.

وفيما يلي قائمة من ستة عشر أعراض الحمل قد تواجه. ولكن تذكر: كل امرأة – وكل حالة حمل – مختلفة. لم يكن لديك للذعر إذا لم يكن لديك كل أعراض الحمل المدرجة

يعرض عليكي موقع مضمون كيف تكوني على تعرفي اعراض الحمل في الاسبوع الاول قبل الدورة واعراض الحمل في الاسبوع الاول للبكر وما هي علامات الحمل في الايام الاولى.

اعراض الحمل

  1. الأعراض رقم 1: درجة حرارة الجسم القاعديةالشعور لا يكاد يذكر، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يقومون بمراقبة الخصوبة والتحقق من ببت كل يوم، ستلاحظ أن ببت الخاص بك وسوف تبقى عالية طوال مرحلة الإباضة. يؤدي البروجسترون إلى زيادة ببت، وإذا كانت البويضة مخصبة، فإن القيم ستبقى مرتفعة. إذا لم تكن حاملا، فإن ببت تنخفض وستحصل على دورة شهرية منتظمة.
  2. الأعراض رقم 2: لم تحصل على دورةواحدة من أعراض الحمل الأولى – دورة الطمث لا يأتي. في حين أن هذا العرض هو الأول الذي نربط عادة مع الحمل، قد تكون هناك أسباب أخرى لماذا لم الحيض لم يصل. على سبيل المثال، إذا كنت تحت مستوى عال من التوتر أو إذا كان لديك مرض كبير أو عملية جراحية.
    من ناحية أخرى، فمن الممكن الحصول على النزيف كدورة أثناء الحمل. بعض النساء قد تنزف لعدة أشهر، ونسبة صغيرة قد تنزف طوال فترة الحمل.
  3. الأعراض رقم 3: مرض الصباحلا تدع هذا الاسم يضللك – مرض الصباح يمكن أن يزور كل ساعات اليوم. مرة واحدة لديك هذه المشاعر سوف نأسف أن كنت قد غاب عن أعراض الحمل.بالطبع كنت تأكل بما فيه الكفاية لتجنب انخفاض حاد في مستويات السكر. الزنجبيل والوخز بالإبر هي العلاجات الطبيعية مفيدة للغثيان وتستحق محاولة منهم. لسوء الحظ، فإن العديد من النساء لن تجد علاج للغثيان. في معظم النساء، والغثيان تحسين أو تختفي في نهاية الأشهر الثلاثة الأولى. إذا كنت محظوظا، فإنه يمكن أن تستمر في الأشهر الثلاثة الثانية أو حتى اسم سيبقي، كل فترة الحمل.
  4. الأعراض رقم 4: تغييرات الثديفي وقت مبكر جدا من الحمل، قد تلاحظ تغيرات في ثدييك، بما في ذلك:قد تكون الحلمات ناعمة والعطاء
    قد يكون الثدي مؤلما و / أو مقطعا
    الحلمات قد تصبح أكثر قتامة
    قد تكون الأوردة أكثر وضوحا وتوسعا في منطقة الثدي
    التاج (الدوائر حول الحلمات الخاصة بك) قد تتغمق وتنمو
    و “المطبات” الصغيرة على التيجان (المطبات) قد تنمو
  5. الأعراض رقم 5: مخاط يفرز من عنق الرحمزيادة في هرمون البروجسترون غالبا ما تنتج مخاط يفرز من خلال المهبل. إذا كان هذا يزعجك، سراويل يمكن بالتأكيد تساعدك على الشعور.
  6. الأعراض رقم 6: التعبإذا كنت مجرد النوم أثناء قراءة هذه الخطوط، قد تكون حاملا. عند أول استقلاب عملية التمثيل الغذائي يذهب إلى السادسة والعتاد، من أجل دعم طفلك النامية. هذا يخلق عبء عمل ضخم! ليس ذلك فحسب، ولكن هرمون البروجسترون، وهو مطلوب على مستويات عالية خلال فترة الحمل، له تأثير التعب، ولا عجب كنت تشعر بالتعب جدا! إذا كنت في حاجة للراحة أو النوم، وليس محاولة لمحاربة جسمك – انه في حاجة إليها!
  7. الأعراض رقم 7: التبول المتكرربعد حوالي أسبوع من الحمل، قد تلاحظ أنك تزور المرحاض في كثير من الأحيان فقط لتجد أنك تبول بكميات صغيرة. يحدث هذا لأن الجنين يبدأ في إفراز هرمون الحمل هغ، مما يشير إلى إمدادات الدم لتنمو في منطقة الحوض. ونتيجة لذلك، والمثانة يصبح “عصبيا” وكنت قد تجد نفسك الاستيقاظ في الليل إلى الحمام لمدة قطرتين.
    ومن المفارقات أن هذه الأعراض ستعود في الثلث الأخير. لأن طفلك يتمتع كذاب على المثانة.
  8. العرض رقم 8: التعاقداتهذا يمكن أن يضع بعض الضغوط على الآباء والأمهات في المستقبل، الذين قد يخشون الإجهاض. عندما تكونين حاملا، ينمو الجنين ويدفع جدران الرحم، مما يؤدي إلى التعاقد – فمن الطبيعي جدا.
    إذا كانت الانقباضات مصحوبة بالنزيف، اذهب إلى الطبيب لتقييم الحالة. ومع ذلك، لا داعي للذعر. النزيف هو أيضا شائع في الحمل.
  9. الأعراض رقم 9: التفريغ / النزيفليس هناك شك في أن هذه ظاهرة مجهدة إلى حد ما.
    لحسن الحظ، هناك عادة ما يدعو للقلق. بعد حوالي 8-10 أيام التبويض – قبل أن عادة بعد فترة – قد تلاحظ الحكم الذي تسبب له زرع المعدة للجنين في الرحم عادة هو لون الوردي والأحمر باعتبارها دورة طبيعية.في أي حال لأي نزيف أثناء الحمل، أبلغ الطبيب. حتى بالنسبة لراحة البال، فإنه يستحق التدقيق.
  10. العرض رقم 10: الإمساكالقائمة تتحسن؟هناك الهرمونات التي تزيد من تأثير على حركة الأمعاء، مما يجعلها أكثر Rfim- فهو يساعد على إعطاء مساحة أكبر للطفل عندما يتمدد الرحم. ونتيجة لذلك، قد تحصل على الإمساك . ولحسن الحظ، هناك أشياء كثيرة يمكن القيام بها للتخفيف من حدة هذه الظاهرة. هناك بعض الأدوية الإمساك المتاحة دون وصفة طبية من الصيدلي الذين هم في مأمن من الحمل.
  11. الأعراض 11: الشعور بالرائحةإذا كانت بعض الروائح تجعلك غثيان، قد يكون هذا عرضا للحمل. لا تقلق، يزيد الحمل الشعور الخاص بك من رائحة! الروائح التي لم يزعجك من قبل، يمكن أن لا تطاق. تبدأ من خلال اختيار مجموعة جديدة من العطور في سوبر فارم !!
  12. الأعراض رقم 12: احتقان الأنف / نزلات البردالجنين هو الحكيم جدا! عادة، سوف يعترف جسمك الحمل كجسم غريب في الجسم. ولكن طفلك لديه خطط أخرى. يتم قمع الجهاز المناعي لمنع الهجمات ورفض الجنين، وذلك بفضل الهرمونات والأجسام المضادة التي تنتجها الجنين. كما تشارك الأجسام المضادة في نمو وتطور المشيمة. نتيجة للتغيرات الهرمونية التي تؤثر على الجهاز المناعي، كنت أكثر عرضة لنزلات البرد والانفلونزا. احتقان الأنف هو أيضا شائع جدا في الحمل بسبب الآثار الهرمونية على الممرات الأنفية.
  13. الأعراض رقم 13: البثور / حب الشبابقد تجد أنه حتى لو كنت لا عادة البثور أو حب الشباب، قد تحصل عليها في مرحلة مبكرة من الحمل. فمن المرجح أن تعمل بها قريبا جدا بعد مستويات هرمون الخاص بك الاستقرار. يجب الحرص على عدم “ضغط” البثور التي قد تترك ندوب أو انتشار الجراثيم.
  14. أعراض 14: المشاعر / نكهة التغييراتيمكن أن تنعكس مستويات هرمونك أيضا في اللعاب. قد تلاحظ طعم معدني في فمك يغير طعم الطعام الذي تستمتع به عادة. بعض النساء لا يمكن أن تلمس الجسد وبعض النساء يشعرون بالحاجة إلى القيء عند تنظيف أسنانهم بالفرشاة.قد تكون قد سمعت قصص عن النساء الذين يتوقون أشياء غريبة. يجب التحقق من مستويات الحديد والزنك، والتي يمكن أن تكون ضعيفة.لا أحد يعرف حقا لماذا النساء الحوامل يرغبون في أشياء معينة. إذا كان لديك شغف، ليس هناك خطأ في الاستسلام له. ومع ذلك، إذا كنت تتوق إلى الأطعمة الغنية بالدهون مع قيمة غذائية قليلة، تحقق مما إذا كان يمكنك العثور على بديل. إذا كنت لا تزال لا تأخذ الفيتامينات من الحمل ذات جودة عالية، وهذا يمكن أن يكون وقتا طيبا للبدء.
  15. الأعراض رقم 15: تغيير لون المهبلهذا من غير المحتمل أن يكون التغيير الأول الذي سوف تكتشف. هل سبق لك أن سمعت شخص يقول لشريكها، “العسل، تأتي بسرعة، تغيرت المهبل اللون!”
    إلا إذا كنت تنفق الكثير من الوقت أمام المرآة ونعجب المهبل الخاص بك، وكنت من غير المرجح أن تلاحظ ذلك على الإطلاق. والسبب في ذلك يكمن في زيادة مستوى الدم في منطقة الحوض، والمهبل الخاص بك الحصول على المزيد من البيضاوي من المعتاد.
  16. الأعراض 16: العاطفيومن الشائع جدا أن خلال فترة الحمل سوف تبكي ضد رئيسك، أو لعنة الحجرة الخاصة بك لأنه انتقل عن طريق الخطأ وثيقة لك.
    الهرمونات تذهب مجنون. الحمل هو السفينة الدوارة من الهرمونات والعواطف. من لحظة حصولك على الحمل يعمل جسمك في سبيد ويقوم بعمل رائع. ونعم، فمن المعقول تماما أن البكاء أن الحليب قد انتهى لتوه في الثلاجة عندما جئت إلى القهوة معجزة.

وكما هو مذكور في البداية، من المهم الانتظار حتى وقت الدورة المقدرة قبل إجراء الاختبار. هرمون الحمل هغ قد لا تكون على مستوى عال بما فيه الكفاية لتحديدها من قبل اختبار الحمل قبل ذلك، وسوف يسبب لك فقط خيبة الأمل.

في غضون ذلك، أخذ عطلة قصيرة لتمرير الوقت مع شريك حياتك. إذا كنت تعرف أنك حامل ثم كنت محظوظا أن يكون خارجا في إجازة، وإذا كنت لا، ثم لديك عطلة ممتعة من شأنها أن تسمح لك لتخطيط الحمل المقبل الخاص بك.
بالنجاح

شارك هذه المقالة
مضمون قد يهمك
أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *